المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدارس الوادي الجديد تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 04:12 م
محمد حجى
طباعة
احتفلت مدارس محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور عدد من القيادات التعليمية والشعبية.

بدأت مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بالخارجة، الاحتفال بذكرى مولد رسول الإنسانية، من خلال تنفيذ عدد من الفقرات والأناشيد الدينية لطالبات المدرسة، وتم عقد ندوة دينية للشيخ محمد رفعت إمام وخطيب مسجد التعمير بمدينة الخارجة، وعلى هامش الاحتفالية تم تنفيذ مسابقة في مضمون الندوة، حيث تم تقديم جوائز في نهايتها للطالبات المشاركين في المسابقة.

كما احتفلت مدرسة أنور البارودي الابتدائية بمدينة الخارجة، بذكرى المولد النبوي، من خلال تنظيم احتفالية مكبرة، حضرها أنور فرجة، وكيل الإدارة التعليمية، ونجاتي سيف الدين، رئيس مجلس الأباء والأمناء والمعلمين، وسامية محمد عبد الله، موجه أول رياض الأطفال بإدارة الخارجة التعليمية.

شهد الاحتفال تنفيذ العديد من الفعاليات والفقرات الدينية التي اشترك في أدائها تلاميذ المدرسة من رياض الأطفال، تضمنت بعض الأغاني والأناشيد الدينية وفي نهاية الاحتفالية تم تكريم التلاميذ المشاركين.

كم نظمت مدرسة القلعة الابتدائية احتفالية صباح اليوم، حيث تم تنفيذ العديد من الفقرات، شارك في تنفيذها الفنان حسن ناجي، والفنان محمد عطاي، وعازف الأورج أحمد عبادي، كما شارك تلاميذ المدرسة بأغنيات وأناشيد وأوبريت، لتجسيد ذكرى المولد النبوي الشريف.

حضر الاحتفالية لفيف من القيادات التنفيذية وأولياء الأمور.

وفي ختام فعاليات الاحتفال، تم تقديم الجوائز وحلوى المولد على تلاميذ المدرسة المشاركين، بحضور أنور فرجة، وكيل الإدارة التعليمية بالخارجة، ونجاتي سيف الدين، رئيس مجلس الأباء والأمناء والمعلمين بالمحافظة، وصالح ضاحي دمرداش، نقيب اللجنة الفرعية للمعلمين بالخارجة وباريس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads