المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الحضارة العربية يصدر "الأفيال تختبئ لتموت" لـ"نصر رأفت"

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 04:01 ص
طباعة
يستعد الروائي نصر رأفت لنشر روايته الجديدة "الأفيال تختبئ لتموت" لنشرها في مركز الحضارة العربية للنشر.

الرواية تدور أحداثها في مدينة خاصة بالمسنين الذين أطلق عليهم المؤلف وصف الأفيال، وتبدو الرواية من خلال عالمها وشخوصها وأحداثها للكبار فقط.

من أجواء الرواية: "المرأة التى لم تقاتل من أجلها في الدنيا لا تراهن على أن تلتقيها تحت ظل نخلة في الجنة، ولو لم تشهد الأرض على حبك لها فلن تعترف به السماء أبدا!".. هذا ما قاله العاشق القديم البائس الذي صار أغنى من أوناسيس بعد سنوات من ضياع حبه، وحرمانه من محبوبته.

عاد المليونير العاشق من غربته لذكرياته، ولم يتحمل شكوى محبوبته من الوحدة، وهي في خريف العمر فشيد من أجلها مدينة الأفيال التي تشبه جنة الفردوس كي تؤنس فيها وحدتها مع قريناتها في العمر..بدت المدينة الجديدة كمحمية طبيعية للأفيال البشرية.

لكن أحداثا غريبة تقع في تلك المدينة، وتظل تحير الجميع حتى تنكشف الحقيقة، ويتبين أن شابا مارقا ناقما على الحياة يعمل بالمدينة قرر أن يقتل عجوزا أول كل شهر بطريقة سرية غامضة، وإيمانه لا يتزعزع بأن الأفيال تختبىء لتموت.. فلماذا يتركها تختبىء في تلك المدينة طويلا؟.

صدر للمؤلف من قبل 6 روايات "الرجال لايعرفون الرحمة"، ورواية "شلالات فياجرا"، ورواية "ماسبيرو"، ورواية "الجورنالجي"، ورواية "سمو الأميرة"، ورواية "الحور العين"، يذكر أن نصر رأفت روائي وإعلامي مصري حاصل على بكالوريوس الصحافة والإعلام من جامعة القاهرة، ودبلوم الدراسات العليا في الأدب والفن من أكاديمية الفنون، عمل بالعديد من الصحف المصرية والعربية، وهو حالياً مذيع في إذاعة صوت العرب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads