المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط صاحبي مركز تعبئة لبيعهما 72 طن سكر تمويني بالسوق السوداء بسوهاج

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 04:50 ص
طباعة
وجهت إدارة مباحث التموين بسوهاج بإشراف اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير الأمن، والعميد خالد الشاذلي مدير المباحث، وقيادة العقيد محمد نصحي، حملة أمنية لضبط الأسعار والأسواق لتخفيف الأعباء على المواطنين ومحدودي الدخل عقب ورد معلومات تضمنت قيام الشركة القابضه للصناعات الغذائية بالقاهرة بصرف كميات من السكر لبعض مراكز التعبئة بسعر 7000 جنيهاً للطن لتعبئتها وإخطار الجهات المختصه والتموين وذلك لطرحها بالأسواق لجمهور المستهلكين.

وبمتابعة تلك الكميات لعدم التصرف فيها بالسوق السوداء وعدم طرحها معبأه بالأسواق تبين قيام "محمد . أ . ى" صاحب مركز تعبئة سكر ويقيم دائرة مركز جرجا بالتصرف فـي "50" طن سكر عقب استلامها من مصنع سكر جرجا دون إخطار وبيعها بالسوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9501 جنح قسم جرجا لسنة 2016.

وقيام "فؤاد . ع .ا" المدير المسئول عن مركز تعبئة سكر ويقيم دائرة مركز أخميم بالتصرف في "22" طن تقريباً من إجمالي 25 طنا مسلمة لـه من مصنع سكر جرجا – تحرر عن ذلك المحضر رقم 15592 جنح مركز أخميم لسنة 2016، وتم التحفظ على "3" أطنان سكر المتبقية والتحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads