المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"قوتنا في شبابنا" تواصل مواجهة المخدرات ببورسعيد

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 07:07 ص
طباعة
استكمل مركز النيل بمجمع إعلام بورسعيد بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان حملة "قوتنا في شبابنا" للتوعية بمخاطر المخدرات ضمن فعاليات مبادرة أنا أقوى من المخدرات بالتعاون مع إدارة الدفاع الاجتماعى.

وأكدت مرفت الخولى مدير مجمع إعلام بورسعيد أن فعاليات مبادرة أنا أقوى من المخدرات مستمرة لتوعية أكبر عدد من الشباب مع تنظيم ندوة بمدرسة السادات التجارية المشتركة بحضور "وجنات عذب" المسئولة بإدارة الدفاع الاجتماعى وحاضر خلالها الدكتور "إبراهيم عسكر" وعمرو غنيم" مسئولى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان برئاسة مجلس الوزراء.

وتناولت الندوة بعض الاعتقادات الخاطئة بأن تعاطي المخدرات نوع من التسلية بهدف الترفيه، وهو ما فنده المحاضرون بالندوة بالتأكيد على أن المخدرات تؤثر على مراكز الحس والتفكير، فيشعر الإنسان براحة زائفة، ويشعر بسعادة وهمية تزول بزوال المؤثر، ويعقبها حسرة وألم فيضيف الإنسان إلى مشكلاته مشكلة أصعب بكثير وهي مشكلة الإدمان.

كما شهدت الندوة إلقاء الضوء على أهم أنشطة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والخط الساخن ( 16023) والذي يمكن التواصل من خلاله للاستفسار عن أي تساؤل حول العلاج وهو ما يتم بالمجان وفى سرية تامة، مشيرين إلى أنه ليس من الصعب الإقلاع عن التدخين أو تعاطى المخدرات ولكن ذلك يتطلب التخلص من الأفكار الخاطئة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads