المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عزل قاضي "الحشيش" عن المتهمين لعرضه رشوة مالية على سائقه

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 09:48 ص
أحمد عبد العظيم
طباعة
كشفت مصادر أمنية، أنه تم نقل القاضى المتهم "طارق . م" الذى تجرى محاكمته أمام محكمة جنايات السويس فى القضية رقم 4455 لسنة 2016 جنايات الجناين، من غرفة بسجن عتاقة تضم مسجونين آخرين بينهم المتهم الثالث بالقضية "سائقه" إلى أخرى منفردا.

وأوضح المصدر، أنه تم عزل قاضى الحشيش عن جميع المسجونين بالسجن بعد قيام والد المتهم الثالث سائق سيارة القاضى باتهام الأخير بعرض رشوة مالية على نجله من أجل أن يعترف على نفسه أنه مسئول عن الحشيش المضبوط بسيارته.

وأشار المصدر، إلى أن قرار عزل القاضى المتهم بمحبسه بمفردة هو لصالح القضية وحتى لا يتم التأثير على أى متهم بالقضية، خاصة بعد بلاغ والد المتهم الثالث الذى تم ضم بلاغه إلى تحقيقات قضية القاضى المتهم.

وكانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس استمعت إلى أقوال مصطفى عبد الهادى والد المتهم إسلام مصطفى المتهم الثالث بقضية ضبط قاضى بحيازته 69 كيلو من مخدر الحشيش داخل سيارته.

وقال والد إسلام فى بلاغه للنيابة العامة، إن القاضى المتهم بالقضية "طارق . م" قام هو وأقاربه بعرض رشوة مالية على نجلى وعلى شخصى حتى يقوم نجلى بالاعتراف أنه هو المسئول عن نقل الحشيش داخل السيارة، وأن القاضى المتهم ليس له علاقة بالحشيش، وعندما رفضنا أنا ونجلى المتهم قام القاضى المتهم بتهديدى.

وأكد والد إسلام، أن القاضى المتهم قام بتهديدى بشكل صريح بقتلى أنا وأبنائى فى حالة رفضى لعرضه الخاص بالرشوة، ولهذا قمت بالتقدم بشكوى للنيابة العامة بالسويس التى قامت بالاستماع إلى أقوالى وضمت الشكوى إلى القضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads