المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر مواعيد مباريات اليوم في "اليد والسلة والطائرة" بالأهلي

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 10:12 ص
أمنية رمضان
طباعة
تقام اليوم الخميس، العديد من المباريات القوية، في كرة اليد والسلة والطائرة للنادي الأهلي.

ويستعرض لكم "المواطن" جدول مواعيد مباريات اليوم في السطور التالية:-

الساعة 8 مساء:- يلقتي الأهلى مع نظيره المتين اللبنانى البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة سيدات، وتقام المباراة على صالة 2 بستاد القاهرة.

الساعة 12 ظهرًا:- يواجه الأهلى نظيره الجزيرة، ضمن منافسات دورى المرتبط لكرة السلة سيدات، وتقام المباراة بالمركز الاوليمبى بسموحة.

الساعة 2 ظهرًا:- يستضيف الأهلى نظيره الجزيرة، ففي إطار دورى المرتبط لكرة السلة 16 سنة ناشئات، وتقام المباراة على صالة سبورتنج.

الساعة 4 عصرًا:- يلتقي الأهلى مع نظيره الاتحاد، ضمن منافسات دورى المرتبط لكرة السلة 16 سنة ناشئين، ومن المقرر أن تقام المباراة على صالة الشباب والرياضة بـ 6 اكتوبر.

الساعة 4 عصرًا:- يصطدم الأهلى مع نظيره قارون، في إطار منافسات دورى الجمهورية للكرة الطائرة 14 سنة ناشئات، وتقام المباراة على صالة قارون.

الساعة 6:30 مساء:- يواجه الأهلى نظيره طلائع الجيش، في إطار منافسات منطقة القاهرة لكرة السلة 20 سنة شباب، وتقام المباراة على ملعب مصر للتامين.

الساعة 5 مساء:- يلتقي الأهلى مع نظيره الشمس، ضمن منافسات منطقة القاهرة لكرة السلة 18 سنة شباب، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب المعادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads