المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. انطلاق منتدى"الحوار الوطني" بمشاركة الأزهر بالوداي الجديد

الخميس 08/ديسمبر/2016 - 01:49 م
محمد حجى
طباعة
شهد اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، والدكتور عباس شومان، وكيل مشيخة الأزهر، اليوم الخميس، منتدى الحوار المجتمعي الذي تتبناه مشيخة الأزهر الشريف، بهدف وضع رؤية وطنية تمثل استراتيجية شاملة لترسيخ قيم الانتماء والأخلاق بين الشباب.

أقيمت الندوة بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، تحت رعاية الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وحضرها عدد كبير من الأجهزة التنفيذية وأعضاء مجلس ولفيف من المواطنين والأحزاب والنقابات وطلبة وطالبات الجامعات والمدارس.

في بداية الندوة ألقى اللواء محمود عشماوي، كلمة شكر فيها مشيخة الأزهر، لتبنيها المؤتمر، ثم شرح "شومان" الهدف من هذا المؤتمر، مؤكدًا أنه سبق وأن عقد مؤتمرات مماثلة 8 محافظات.

وأشار "شومان"، إلى أن هذا المؤتمر يهدف إلى وضع استراتيجية وأسس فاعلة لتدبير الشأن الديني وتصويب الخطاب الدعوي، كما تم مناقشة أيضًا كيفية النهوض بالمجتمع في كافة المجالات، وضبط الأداء في إطار الحفاظ على الثوابت الدينية والهوية المصرية بكل أبعادها الحضارية والتاريخية.

واستمع "شومان"، لأسئلة ومقترحات الشباب من الجنسين تناولت السلبيات الموجودة في المجتمع، وتبادل الحوار مع المشاركين في المؤتمر حول طرق النهوض بالمجتمع وكيفية معالجة السلبيات وتصويب الأخطاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads