المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "أم" تضع ابنها بحقيبة بلاستيكية بالنيل.. والسبب؟

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 04:42 م
هبة سيد - داليا محمد
طباعة
انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة إلقاء الأطفال الرضع بالشوارع، مما يثير غضب الناس حول الأمر، لتتجرد الأم من كل صفات الأمومة بفعلتها، لكن الأمر مختلف هذه المرة، حيث تم العثور على حقيبة بلاستيكية، سوداء اللون، بها طفلًا رضيعًا، مثقلة بحجر كبير، بغرض سحب الطفل إلى قاع النيل، لكن يشاء الله إلى أن يطفو الطفل فوق سطح النيل لينعم بحياة أخرى، لتذكرنا قصة سيدنا "موسى" عليه السلام.

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لأحد الأهالي ينتشل طفل داخل حقيبة بلاستيكية مثقلة بحجر، مما جعل رواد "الفيس بوك" يشعرون بالغضب تجاه هذه الأم التي استطاعت التفريط بمولدها بهذه الطريقة البشعة، علق أحدهم: "إيه الجبروت ده حسبي الله ونعم الوكيل" وقال آخر: "سبحانك ربي تحيي من تشاء وتميت من تشاء".

تعتبر الكثير من الأمهات يحملن لقب الأمومة فقط دون أن يتصفن بكثير من صفاتها، تاركين معنى الرحمة والإنسانية جانبًا، للتخلص منه تحت أي ظرفًا كان، متسائلين، هل سبب ترك أطفالهم ظروفهم الاجتماعية؟ أم هو وليد الخطيئة للتخلص منه بهذا الشكل؟ تتعدد الأسئلة ويظل التجرد من الأمومة عاملًا أساسيًا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads