المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص.. نادر عدلي: مهرجان دبي السينمائي أصبح كبيرا بـ"أمواله"

الجمعة 09/ديسمبر/2016 - 06:03 م
احمد مصطفى
طباعة
قال نادر عدلي، الناقد الفني، إن مهرجان القاهرة السينمائي يعتبر من أقدم وأعرق مهرجانات المنطقة العربية، التي تحاول بأكملها أن ترتدي ثوبه، وتسير على خطواته، بأسلوب أكثر تنظيمًا.

وأضاف "عادلي"، في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن مهرجان دبي السينمائي، يمتلك قدرة تسويقية كبيرة لا يمتلكها نظيره المصري، موضحًا أن المقارنة بينهم ظلم لمهرجان القاهرة الدولي، لافتًا "يجب أن نضع أيدينا على الأخطاء حتى نتجنبها فيما بعد.

وتابع، أن مهرجان دبي السينمائي الدولي، يشرف عليه الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وهو ما يعطي للمهرجان اهتمام كبير عن غيره، بما يرجع إلى إشراف الدولة.

واستطرد: " يمتلك مهرجان دبي الأموال الطائلة، التي تتعدى الـ15 مليون دولار، منوهًا أنها كلمة الفصل التي تعمل على نجاحه تنظيميًا، وتنفرد به بعيدًا عن زخم المهرجانات العربية.

واختتم حديثه: "على مهرجان القاهرة الدولي أن يسترجع أوراقه التنظيمية، ويعيد هيكلته التنظيمية بصورة احترافية، تعود عليه بالنفع وتتجنب الأخطاء، التي وقع فيها بالسابق، حتى يسترجع قوته ويعود كبيرًا كما كان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads