المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مواجهات قوية في بطولة إفريقيا للسلة.. تعرف عليها

السبت 10/ديسمبر/2016 - 09:28 ص
أمنية رمضان
طباعة
تقام اليوم السبت، عدد من المواجهات النارية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة إفريقيا لكرة السلة للأندية رقم 31، والتي يستضيفها النادي الأهلي بمقره الرئيسي بالجزيرة خلال الفترة من 7 وحتى 16 ديسمبر الجاري.

وفي إطار حرص "المواطن" على تلبية رغبات قرائه نستعرض لكم مباريات اليوم في السطور التالية:


- يلتقي فريق نوزي مانتو الكاميروني مع نظيره "كانو بيلارز" النيجري، في الواحدة والربع ظهرًا، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

_يواجه فريق "سلا" المغربي مع نظيره "سيتر أويلارز" الأوغندي، في الرابعة إلا ربع عصرًا، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

_بينما يصطدم النادي الأهلي مع نظيره أول أغسطس الأنجولي، في السادسة مساء، ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

-فيما يواجه فريق "بيك" الكاميروني مع نظيره "ليبولو" الأنجولي، في الثامنة والربع، في إطار منافسات المجموعة الثانية.


ويشارك في البطولة، نحو 12 فريقًا، وهم: "سلا المغربي، كاستيمز النيجيري، كانو بيلارز النيجيري، ليبولو الأنجولي، أول أغسطس الأنجولي، اسبيرا ممثل دولة الرأس الأخضر، BEC الكاميروني، ماتتو الكاميروني، أويلارز البترولي الأوغندي، المجمع البترولي الجزائري، الإفريقي التونسي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads