المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تاجر لقيامه باختطاف شخصين لخلافات مالية بينهما في البساتين

السبت 10/ديسمبر/2016 - 12:09 م
طه جمعة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، في إلقاء القبض على تاجر لقيامه بخطف نجلي أشقاء تاجر دواجن، بسبب خلافات مالية بينهم بمنطقة البساتين، وأحاله اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

البداية بتلقي اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بتلقيهم بلاغًا من "أحمد ع ا"، 50 سنة، تاجر دواجن، ومقيم بالجيزة بقيام مجموعة من الأشخاص بخطف نجل شقيقه "الشاذلي إ ع ا"، 18 سنة، طالب، ومقيم دائرة قسم شرطة المعادي، ونجل شقيقته "عمرو جمال"، 30 سنة، سائق، ومقيم دائرة قسم شرطة البساتين، أثناء استقلالهما السيارة رقم "ل ر ج 5168" ماركة لاند كروزر نبيتي اللون عقب عودتهما من مزرعة الدواجن الخاصة به بمنطقة الجيزة، والاستيلاء على السيارة قيادتهما تحت تهديد الأسلحة بيضاء، عقب ذلك ورد إليه اتصال تليفوني من أحد الأشخاص مفاده اختطاف نجلي أشقائه وطلب منه مبلغ 200 ألف جنية مقابل إطلاق سراحهما.

وبعد الفحص والتحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد م م ع ا"، 36 سنة، تاجر، ومقيم بدمياط، بسبب خلافات مالية بينه وبين والد المجني عليه الأول "إبراهيم ع أ"، 50 سنة، تاجر، ومقيم دائرة قسم شرطة المعادي والمحكوم عليه في عدد 8 حكم حبس جزئي أخرهم القضية رقم 17232 لسنة 2015 المعادي "إيصال أمانة".

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الدقهلية، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "عبد المغيث"، 40 سنة، تاجر، ومقيم بالدقهلية.

تم بإرشاده العثور على المجني عليهما داخل عقار ملك المتهم الثاني، كما أرشد عن السيارة المستولى عليها بجوار العقار المشار إليه.

كما تم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في المساومات والأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة باستدعاء المبلغ اتهمهم بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads