المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير النقل يتفقد الطرق بنطاق محافظة الغربية

السبت 10/ديسمبر/2016 - 02:34 م
محمد الشوبري
طباعة
وصل الدكتور جلال سعيد، وزير النقل والمواصلات، اليوم السبت، لمحافظة الغربية، لتفقد بعض الطرق بنطاق المحافظة، والاجتماع مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر محافظة الغربية.

واستقبلة اللواء أحمد ضيف، محافظ الغربية، أمام المدخل الجنوبي للمحافظة "كمين دفرة"، وبدء برنامجة بتفقد إنشاءات طريق " دفرة – السنطة – زفتى" بطول 21 كيلو متر مربع بتكلفة 355 مليون جنيه، وذلك على مرحلتين الأولى بتكلفة 190 مليون جنيه، والثانية بتكلفة 156 مليون جنيه، ثم تفقد محطة سكك حديد الرجدية بتكلفة 6 مليون جنيه، وبدء العمل بها في شهر فبراير الماضي، وتنتهي في نهاية شهر فبراير القادم 2017.

وطالب الوزير، من العمال بذل مزيد من الجهد للانتهاء من أعمال تطوير وتجديد المحطة وتسليمها في موعدها بقوله "شيدوا حيلكم شوية.. علشان تتسلم المحطة في موعدها".

وصرح الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، أن المرحلة الأولى من مشروع تطوير وتحديث كهربة إشارات خط سكك حديد "الإسكندرية - القاهرة" بقرض من البنك الدولي، والتي تقوم بتفيذه شركة "تالس العالمية"، مضيفًا أن المشروع تم الانتهاء فيه من تطوير 6 مزلقانات.

وأكد الوزير، أن المشروع يهدف لتحسين مستوى الأمان لحركة القطارات وتحسين مستويات أمان حركة المركبات، بالإضافة لزيادة سعة الخط لمزيد من القطارات حتى 220 قطارًا يوميًا وتزويد سرعة القطارات لـ 160 كيلو في الساعة، واتجه الآن إلى ديوان عام المحافظة للاجتماع مع النواب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads