المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب تناول الغذاء

السبت 10/ديسمبر/2016 - 05:07 م
محمد الشوبري
طباعة
تناول الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا ،اليوم السبت، طعام الغداء مع طلاب المدن الجامعية بسبرباى، حيث أطمأن من خلالها على جودة الغذاء المقدم لهم ومطابقته للمواصفات.

وسبق الغداء تفقده مطاعم، ومطابخ المدن الجامعية؛ للاطمئنان على الأغذية المقدمة، ومراحل إعداد وطهي الطعام، وفقًا للاشتراطات الصحية، والوقوف على الخدمات المقدمة للطلاب.

وأثناء الغداء أجاب رئيس الجامعة عن تساؤلات الطلاب، وطالبهم بالحفاظ على مدينتهم، والالتزام بالتعليمات المنظمة لإقامتهم بها .

ومن جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم بزيارة رئيس الجامعة، ومشاركتهم في تناول غدائهم معربين عن أملهم في تكرار هذه الزيارة.

وأكد الدكتور سالم خلال لقائه بعدد من الطلاب حرص الجامعة على تحسين وتطوير الخدمات في المدن الجامعية، فيما يتعلق بالإقامة وتجهيزات المطابخ والوجبات الغذائية المقدمة لهم وتطبيق منظومة دقيقة، وإتباع إجراءات السلامة الصحية، والرقابة على الأغذية المقدمة للطلاب؛ وذلك في إطار حرص الدولة على تذليل كل العقبات التى قد تواجه الطلاب فى حياتهم الدراسية والعلمية.

كما تفقد رئيس الجامعة بتفقد المنشآت بالمدينة الجامعية طالبات بسبرباي للاطمئنان على مدى الالتزام بجدول استكمال هذه المنشآت ومنها أعمال الإنشاءات بالمبنى الجديد للطالبات والمطعم المركزي وطالب بسرعة الانتهاء منها وكذلك الانتهاء من أعمال الصيانة وتجميل المسطحات الخضراء بالمدن الجامعية.

رافقه في الجولة أسامة السنوسي مدير عام المدن الجامعية و محمد المحلاوى أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية والمهندس رمضان الحبيشى مدير عام الإدارة الهندسية واللواء حلمى سيف النصر مدير الأمن بالجامعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads