المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. لقاء مفتوح لمهندسي الإسكندرية

السبت 10/ديسمبر/2016 - 06:50 م
شيماء الدالي
طباعة
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة، اليوم السبت، لقاء مفتوح مع المهندسين العاملين بشركة إسكندرية للبترول، داخل نادي المهندسين "سابا باشا".

وأكدت المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة، أن الهدف الأول من هذا اللقاء هو التواصل مع المهندسين والرد على أسئلتهم واستفساراتهم، بالإضافة إلى التعريف بالنقابة وما تقدمه من خدمات مختلفة لأعضائها، منوهة ً إلى ضرورة مشاركة المهندسين في مختلف الفعاليات التي تقوم بها النقابة.

وأوضحت شلبي، أن النقابة تسعي دائما ً لخلق سبل تعاون جديدة مع الهيئات والشركات المختلفة بالإسكندرية، مما يصب في الصالح العام للمهندس، وللمجتمع ككل.

و توجه المهندس نبيل عفيفي، رئيس مجلس إدارة شركة إسكندرية للبترول، بخالص الشكر والتقدير لنقابة مهندسي الإسكندرية لما تقوم به من جهود واضحة لخدمة أعضائها، مشيرًا إلى أهمية العمل على تأهيل المهندسين من خلال الدورات التدريبية المختلفة والتي تساعد على مواكبة التطورات التي تحدث بسوق العمل.

وخلال اللقاء تم تقديم عرض تقديمي لأعمال التطوير التي تمت داخل نادي المهندسين بالإسكندرية، كما تم تكريم عددا ً من المهندسين المتميزين بالشركة، بالإضافة إلى تقديم درع النقابة إلي رئيس الشركة.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads