المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العبادي: نهاية حرب العراق للقضاء على"داعش" ستكون بالموصل

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 05:52 ص
طباعة
التقى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، مساء السبت في بغداد، مع رئيس وزراء الدنمارك لارس لوكا راسموسن الذي يزور العراق حاليًا.

وقال العبادي، خلال اللقاء، إن العراق يخوض حربا للقضاء على تنظيم "داعش" الإرهابي التي ستكون نهايتها في الموصل، مؤكدًا أن القوات المسلحة العراقية تواصل انتصاراتها في المعارك ضد التنظيم، وتحرص على أمن المدنيين وتراعي حقوق الإنسان.

ولفت إلى أن المواطنين العراقيين يرحبون بالقوات المسلحة في المناطق المحررة، وأن القوات العراقية التي حررت الكثير من الأراضي في ديالي والأنبار وصلاح الدين والموصل مركز محافظة نينوى قادرة على القضاء نهائيا على "داعش".

وأعرب عن شكره للدنمارك على مساعداتها وجهودها فى المجالين الإنساني والعسكري، لا سيما في مجال التدريب في إطار التحالف الدولي، داعيًا إلى المزيد من التعاون في المجال الاقتصادي.

من جانبه، هنأ راسموسن العراق بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة على "داعش" بالموصل، الذي ارتكب جرائم على مستوى العالم، مثنيًا على قيادة العبادى للحكومة، ومؤكدا دعم بلاده للعراق وتقديم كل المساعدات الممكنة له في مجال إعادة الاستقرار وعودة النازحين إلى مناطقهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads