المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاجر يقتل طفلاً اشتكى من ارتفاع درجة حرارة الجو في بني سوف

الإثنين 16/مايو/2016 - 05:15 م
أميرة سليمان
طباعة
قتل تاجر بقرية “معصرة نعسان” بمركز إهناسيا ببني سويف طفلًا، عقب التعدي عليه الضرب على رأسه، لرفضه الاستمرار معه في العمل بتشوين محصول البصل للتصدير، بسبب ارتفاع درجة الحرارة وشعوره بالتعب، ليلقي مصرعه متأثرًا بإصابته .

استقبلت مستشفي إهناسيا المركزي اليوم الإثنين، الطفل “أدهم ياسر فتحي”، 12 سنة، مصاب بغيبوبه تامه، وإدعاء المرافق له “محمود م . ع”، 42 سنة، عامل، أنه أصيب بـ ضربة شمس ، ونظرًا لخطورة حالته تم تحويله لمستشفي بني سويف الجامعي.

وتبين من التحريات الأولية، أن الطفل يعمل ضمن مجموعة أطفال، جميعهم من قرى مركز ناصر، يعملون مع محمود في تجميع وتشوين محصول البصل وتجهيزيه للتصدير، بقطعة أرض مؤجرة بقرية “معصرة نعسان” بمركز إهناسيا، وأثناء العمل، طلب المجني عليه التوقف عن العمل بسبب ارتفاع درجات الحرارة وشعوره بتعب وإرهاق شديد، فرفض صاحب العمل.

قام محمود بالتعدي عليه بالضرب على رأسه، ليقع فاقدًا للوعي، وقام العمال باستدعاء سيارة إسعاف وحدة المعصرة، التي قامت بنقله لمستشفى إهناسيا المركزي، ورافقه محمود” الذي أدعى في محضر نقطة المستشفي بأن الطفل أًيب بـ ضربة شمس ، وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا من ضبط المتهم.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، وصرح مدير نيابة إهناسيا بدفن جثمان الطفل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads