المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القصبي" يستنكر حادث الكاتدرائية ويؤكد حفنة من المرتزقة لن تفلح

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 12:01 م
عادل أحمد
طباعة
أدان رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها، ورئيس لجنة تضامن مجلس النواب، الدكتور عبد الهادي القصبي، الحادث الإرهابي الذي وقع بمحيط الكنيسة الكاتدرائية منذ قليل وأسفر عن استشهاد عدد من الضحايا وإصابة آخرين.

واستنكر "القصبي"، في بيانٍ له، ظهر اليوم الأحد، الحادث الإرهابي والذي لا يمت بصلة إلى الإسلام، وأن مرتكبيه حفنة من المرتزقة تهدف إلى تقسيم الشعب المصري، ولكن صلابة واتحاد الشعب المصري ستفشل تلك المؤامرات التي تحاك ضدنا، ولن تسمح تلك الأفكار السوداء في الإيقاع بالنسيج الواحد والجميع يعلم مدى سماحة الإسلام ووسطيته ودوره فى مكافحة الإرهاب بالفكر.

وأضاف رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أن من يرتكب هذا الحادث فى ذكرى المولد النبوي لايعرف الإسلام ولايمت صلة بالاديان السماوية الثلاث ولن تفلح تلك المحاولات.

واختتم "القصبي" تصريحاته داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء واسع رحمته وتقدم بالعزاء لأسر الضحايا ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads