المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"تعليم القليوبية" تدين حادث الكاتدرائية بالعباسية

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 12:56 م
غادة وحيد
طباعة
أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بيانًا أدانت فيه الحادث الإرهابي الجبان والخسيس الذي وقع صباح اليوم الأحد، بمحيط الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وأسفر عن استشهاد أكثر من 20 وإصابة 35 مواطنًا.

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الشعب المصري وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة إلا قوة وإصرار على مواجهة خفافيش الظلام، وتلك التنظيمات والجماعات الإرهابية الجبانة في كل مكان داخل مصر.

وأضاف "عجلان"، "أن الإرهاب لا دين له ولا وطن له وسنقف جميعًا في وجهه مهما كلفنا ذلك من تضحيات، مستطردًا بقوله كلنا جنود وكلنا فداء لمصر ولن ترهبنا تلك الأعمال الإجرامية التي ليس لها أي هدف سوى سفك الدماء، مؤكدًا أنهم لن ينجحوا أبدًا في زعزعة أمن واستقرار مصر، فالشعب المصري قادر على دحرهم ورد كيدهم في نحورهم".

وفي ذات السياق قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه تم توجيه تعليمات صارمة لمسئولي الأمن بالمديرية وكافة الإدارات والمدارس والمنشأت برفع حالة الطوارئ القصوى وتمشيط المدارس ومحيطها ومنع دخول السيارات والدراجات النارية للمدارس ومنع وقوفها بجانب الأسوار.

والتنسيق مع الأجهزة الأمنية في هذا الشأن في إطار بروتوكول التعاون الموقع مع أجهزة الأمن بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads