المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الزبالة" مطاعم الفقراء في مصر

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 02:22 م
هبة سيد - داليا محمد
طباعة
انتشرت في الآونة الأخيرة كثير من حالات التسول واللجوء إلى الشوارع بسبب الفقر والمرض النفسي والتشرد إلى أخره، لكنها اختلفت هذه المرة بكل مراحل الاختلاف، حيث غلب على مقالب القمامة الكثير من توافد الفقراء، يتصارعون مع الكلاب والقطط في رزقها المقسوم لسد صرخات جوعهم.

رصدت عدسة "المواطن" اليوم بمنطقة الحضرة، بالإسكندرية، صورًا لأحد الفقراء يحصلون على طعامهم من حاويات القمامة، يطاردون تلك الحيوانات لانتزاع اللقمة من أفواهها، لتظل وصمة عار لهذا المنظر المهين، في حق الشعب المصري، تاركين الكرامة والمهانة جانبًا ليستطيعوا أن يتنفسوا ويبقوا على قيد الحياة، رغم أي ذلً أو هوانًا.

لم ينتشر هذا المنظر في إسكندرية فقط، بل ينتشر في جميع أنحاء الجمهورية، متسائلين، إلى أي وقت سيظل هؤلاء الفقراء على هذا الحال؟ إلى متى ستظل "القمامة" مطاعم الفقراء في مصر.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتساب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة، الفيديوهات باسم القُراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads