المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .. مهرجان ” أبو البنات ” يتخطى 11 ألف مشاهدة بعد طرحه

الإثنين 16/مايو/2016 - 06:56 م
أحمد حمدى
طباعة
حقق المهرجان الشعبى لمسلسل أبو البنات أكثر من 11 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، و التى ظهر خلال الفنان مصطفى شعبان برفقة بناته خلال أحداث العمل بجانب مجموعة من كواليس تصوير المسلسل .
كليب أبو البنات غناء و ألحان حسين غاندى و كلمات مكاوى و توزيع بيدو ، و يتم عرضه حاليًا على القنوات الفضائية، كنوعاً من الدعاية للعمل قبل عرضه موسم رمضان القادم .
مسلسل أبو البنات تدور أحداثه حول رجل يملك معرض سيارات (مصطفي شعبان) ويدخل في صراع دائم مع أحد كبار رجال الاعمال (صلاح عبدالله)، حيث يوجد خلاف بينهما سببه تجارتهما القديمة معًا في المخدرات حتي انفصلا عن بعضهما، وبسب الصراع يصطحب (مصطفي شعبان) بناته وينتقل للعيش في القاهرة ولكن (صلاح عبدالله) يذهب خلفه ويقوم بخطف بنات (مصطفي شعبان) الثلاثة، ومن هنا تتصاعد أحداث الخلاف وتظهر (صافيناز) كراقصة في أحد الكباريهات التي يسهر فيها (مصطفي شعبان) ويتعرف عليها ويتزوج منها في حين يكون (ادوارد) صديق شعبان المقرب.

و يقوم ببطولته مصطفى شعبان، صلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads