المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. هواية غريبة لرجل بالبحث وتصوير القفازات المهملة

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 02:28 م
روضة إبراهيم
طباعة
يملك رجل بريطاني موهبة فريدة من نوعها، حيث يمضي معظم أوقات فراغه في البحث عن القفازات القديمة المهجورة وتصويرها.

دائمًا ما يملك الأشخاص مواهب عديدة ومتميزة، ولكن أحيانًا ما يكون لدى بعض الأشخاص مواهب فريدة من نوعها، وغريبة بعض الشيء، حيث يمارسونها في أوقات فراغهم.

فقد أمتلك رجل بريطاني يُدعى "مارك لي"، والذي يبلغ من العمر 48 عامًا، موهبة غريبة وغير مألوفة، وهي البحث عن القفازات القديمة المهملة، وتصويرها، لتصل مجموعته من الصور التي حصل عليها من القفازات القديمة، إلى 300 صورة.

ويصرح "لي"، بحسب موقع أوديتي سنترال، أن كل شيء بدأ قبل ثلاثة أعوام، عندما وجد قفازًا ملقى على الدرج في مكان عمله، وفي اليوم التالي لمح قفازًا آخر في الشارع، ومنذ ذلك الوقت، بدء "لي" بالبحث عن القفازات في كل مكان.

وعلى الرغم من أنه يعمل في التسويق والتأليف، إلا أنه يمضي معظم أوقات فراغه في البحث عن القفازات لتصويرها، حيث يعثر عليها عادة قرب المدارس ومحطات القطار وحتى في المقابر.

وتجد زوجة "مارك" وابنيه أن هوايته في تصوير القفازات غريبة بعض الشيء، ولكنهم فخورون به في نفس الوقت بمجموعته المميزة من صور القفازات المهملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads