المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس جامعة بني سويف يدين حادث مسجد السلام والكنيسة البطرسية

الأحد 11/ديسمبر/2016 - 06:44 م
احمد فتحي
طباعة
أدان مجلس جامعة بني سويف برئاسة أمين لطفي رئيس الجامعة، اليوم، الحوادث الارهابية بمسجد السلام والكنيسة البطرسية وطالب خلال بيان إعلامي صادر من جامعة بني سويف، اليوم، بضرورة تبني المبادرة التي دعا لها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتشكيل اتحاد عالمي لمكافحة الجماعات والتنظيمات الإرهابية وعلى رأسها "داعش"، وتقديم الدعم للدول التي تخوض حروبًا ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية مهما كانت مسمياتها.

وأكد المجلس إن الحادث الإرهابي لا يمت بصلة لأي دين ويهدف مرتكبي هذه الأعمال إلى تقسيم الشعب المصري ولكن قوة وصلابة واتحاد الشعب ستستطيع ان تفشل تلك المؤامرات التي تحاك بالبلاد ولن تسمح تلك الأحداث في الإيقاع بنسيج الوطن الواحد.

وأشار "الدكتور أمين لطفي" إلى ضرورة توقيع أقصى عقوبة على الجناة، لافتا إلى أن دماء أبنائنا الذكية سوف يتم القصاص العادل ممن سفكها، معربا عن خالص تعازيه لأسر الشهداء، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى، وسائلا المولى أن يحمي مصرنا الحبيبة من كل مكروه.

جدير بالذكر أن الكنيسة البطرسية في العباسية كانت قد شهدت صباح اليوم، انفجارا ضخما أثناء إقامة "قداس الأحد"، نتيجة زرع قنبلة داخلها، تم تفجيرها عن بعد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads