المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أمن الشرقية تنجح في تحرير طفل مختطف وتلقي القبض على خاطفيه

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 02:05 ص
سامح الشرقاوى
طباعة
تمكنت مباحث مركز شرطة أبوكبير من إعادة طفل مختطف إلى أهله دون دفع الفدية التي طلبها الخاطفون.

وكان اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية، تلقى إخطارا من رئيس مباحث أبوكبير بورود بلاغ من "مصباح م م س" 26 عامًا نجار مسلح ومقيم عزبة رأفت دائرة المركز بغياب نجله "محمد" 5 سنوات، وأضاف أنه كان بصحبة جدته لزيارة شقيقتها بذات الناحية وترك جدته للعودة للمنزل بمفرده إلا أنه لم يصل للمنزل، وتم النشر عن الطفل المتغيب بكافة المديريات وأقسام الشرطة.

وفي وقت لاحق حضر والده لقسم الشرطة وقرر تلقيه اتصال من مجهول من الهاتف المحمول رقم "01067336240" بطلب فدية مبلغ 400 ألف جنيه لإعادة نجله، واتهم مستخدم الخط المحمول بخطف نجله.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية بقيادة اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة لكشف غموض الواقعة وتحديد مكان الطفل وضبط الجناة.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد ع م ال" 21 عامًا سائق توك توك، ومقيم عزبة الغطوس القنطرة شرق الإسماعيلية، و"إسلام ف م" 22 عامًا عاطل ومقيم القنطرة شرق الإسماعيلية، وتوجههما عقب ارتكاب الواقعة إلى مدينة القنطرة شرق واحتجاز الطفل بمسكن المتهم الثاني، وأشارت المعلومات إلى قيامهما بالتواجد بمحل ارتكاب الواقعة واستدراج الطفل المتغيب وخطفه والاتصال بأهليته لدفع فدية لإعادته.

وعقب تقنين الإجراءات تم توجيه مأمورية لأمن الإسماعيلية بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، حيث تمكنت المأمورية من ضبط المتهمان وتحرير الطفل المختطف.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أيدا ماجاء بها وقررا أنهما علما بقيام والد المجني عليه ببيع قطعة أرض تحصل منها على مبلغ مالي تجاوز نصف مليون جنيه، وأن ذلك معلوم لكافة أهالي القرية محل إقامته، مما دفعهما لارتكاب الواقعة بغرض طلب فدية مالية من أهل الطفل لإعادته، وتحرر محضر بالواقعة وجار عرضهما علي النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads