المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة سائق وطالب في حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بجرجا في سوهاج

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 07:03 ص
سوهاج أسلام عبد العال
طباعة
أصيب سائق وطالب بكسور وجروح في حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي بقرية نجع مقلد بالخلافية التابع لمركز جرجا، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

وكان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من إدارة مباحث تأمين الطرق يفيد بانقلاب سيارة على الطريق ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث، أنه أثناء قيادة بولا لطفي عشم 23 سنة عامل، ويقيم بندر جرجا السيارة رقم "64619 ملاكي الإسماعيلية" قادمًا من البلينا تجاه جرجا فوجئ بسيارة "غير معلوم رقمها" تصطدم به من الخلف مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها على جانب الطريق.

ونجم عن الحادث إصابة قائد السيارة "باشتباه كسر بالضلوع والقدم اليسرى" ومينا فتح الله عشم 13 سنة طالب، ويقيم بذات الناحية "باشتباه كسر بالفقرات القطنية" من مستقل السيارة وتم نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي.

وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتحديد وضبط السيارة وقائدها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11192 جنح المركز لسنة 2016، وجاري العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads