المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انقطاع الكهرباء المستمر يثير غضب أهالي بني سويف

الإثنين 16/مايو/2016 - 09:32 م
احمد فتحي
طباعة
تسبب انقطاع التيار الكهربي لأكثر من ٣ ساعات متواصلة بمدينة بني سويف، في وجود حالة من الغضب لدى المواطنين الذين عبروا عن غضبهم من تفاقم الأزمة من جديد.

وقال عصام الجهلان، مدرس، ما يحدث في بني سويف من انقطاع الكهرباء كل ساعة، ويقولك تخفيف أحمال فاق الخيال وفاض الكيل وبعدين هما مش قالوا لن تنقطع الكهرباء أبدًا هذا الصيف ده لسه الصيف مجاش .

وقال احمد عمر، مهندس: أصبح مركز سمسطا من المراكز المعدومة بالمحافظة بعد تكرار انقطاع التيار الكهربائي، وما يتبعه من انقطاع للمياه وتوقف محطات مياه الشرب عن العمل، وكأننا نعيش في صحراء، المياه مقطوعة طوال اليوم، والكهرباء تعمل ساعتين وتقطع 4 يوميا وكأننا مواطنين درجة ثالثة .

ويضيف محمد جابر، محاسب، ومقيم بحي الرمد في مدينة بني سويف: لا نعلم السبب الحقيقي وراء انقطاع التيار الكهربائي تكرار بالمركز وما يتبعه من انقطاع للمياه، أنا حاسس أن المشكلة عندنا في فقط، وكأنهم يتعمدون ذلك ودون إنذار مسبق فجأة ينقطع التيار الكهربائي ويتبعه انقطاع مياه الشرب، وعلينا التحمل والصبر، على الرغم من ارتفاع درجة حرارة الجو وعدم قدرة الأطفال على احتمالها .

وتؤكد شماء إبراهيم، طبيبة بشرية: أن انقطاع التيار الكهربي يُعرض حياة المرضى للخطر، خاصة أثناء إجراء العمليات الجراحية أو في أقسام الاستقبال والطوارئ وحضانات الأطفال والعناية المركزة، وغيرها لذا فإنه من الواجب على شركة الكهرباء إخطار الجهات المعنية في حالة قطع التيار الكهربي لأخذ الاحتياطات المناسبة .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads