المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل "أوقاف الدقهلية": الأديان السماوية مصدرها واحد وتدعو إلى التسامح

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 03:23 م
سالى البرى
طباعة
قال الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، "أعزي وأواسي إخوتي المسيحين انطلاقًا من مناهج السماء فكل الأديان السماوية مصدرها واحد من عند الله عز وجل وكلها تدعوا إلى التسامح والسلام والأمن والأمان إلى أن يعيش المجتمع في إنسانية خالصة يسودها الأمن والمودة".

وأضاف "زيادة"، "سيدنا عيسى عليه السلام قال على الأرض السلام وبالناس المسرة"، هذا منهج من مناهج السماء وكما دعى الإسلام أن المسلم الحق من سلم الناس من لسانه ويده، وطالما لا سلم من اللسان ولا سلم من اليد فمن قام بهذا الفعل الخسيس ليس بمسلم ولا من أهل ولا من الإسلام ولا الأديان السماوية لأن هذا العمل لا يرضى الله ورسوله وجميع الأنبياء والمرسلين.

جاء ذلك أثناء قيام "زيادة" بتقديم واجب العزاء في ضحايا حادث الكنيسة البطرسية، إلى نيافة الأنبا داوود مطران المنصورة وتوابعها.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، أن النبي صلى الله عليه وسلم " برئ من كل تلك الأفعال ومن يقوم بها، وهو لا ينتمي إلى الوطن فالله عز وجل أخص مصر بالأمن والأمان قال تعالى "إدخلوا مصر إن شاء الله آمنين" صدق الله العظيم، "فمن يفعل ذلك فليس بمصري لا أرض تقله ولا سماء تظله إنطلاقًا من سماحة الإسلام ويجب أن تتبع كل الوسائل القانونية ضده والتي تردعه".
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads