المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. اجتماع موسع لأوقاف الإسكندرية مع خطباء المكافاة

الإثنين 12/ديسمبر/2016 - 05:37 م
شيماء الدالي
طباعة
عقد الدكتور عبد الناصر نسيم عطيان وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية، اجتماع موسع مع خطباء المكافأة بالمحافظة بمسجد سيدى جابر الشيخ.

وأكد "نسيم"، على خطباء المكافأة ضرورة الإلتزام التام بتعليمات الوزارة فى كل ما يتعلق بالعملية الدعوية وخاصة فى الإلتزام بموضوع الخطبة الموحدة وكذلك أن يكون الخطيب جزء من أسرة المسجد وأن يساهم فى حل كافة مشكلات المسجد وكذلك توعية شبابنا بصحيح الدين الإسلامى الحنيف وإظهار روحه السمحة ووسطيته واعتداله ومواجهة المتشددين والمخربين من أصحاب الأفكار المتشددة وأصحاب الأفكار المتطرفة.

وشدد "نسيم"، على إبعاد المساجد والزوايا عن أى تجاذبات سياسية أو صراعات حزبية وأن تكون المساجد والزوايا هى واحة للأمن والأمان وكذا إبراز القيم الإنسانية الرفيعة التى امتلأت بها سيرة النبى صلى الله عليه وسلم العطرة وأن ندعوا إلى التفاؤل والعمل الجاد لأجل حياة أفضل.

كما وجه "نسيم" الخطباء إلى ضرورة العمل على تصحيح المفاهيم المغلوطة عن ديننا الحنيف.

الجدير بالذكر أن هذا الإجتماع حضره الشيخ محمد لطفى السباعى مدير المتابعة بالمديرية، والشيخ ماهر عبد الجواد إبراهيم، مدير إدارة أوقاف شرق الأسكندرية وقيادات الدعوة بالمديرية، وإيهاب البهى مدير المركز الثقافى الإسلامى بالأسكندرية وجموع غفيرة من رجال الدعوة.

وفى نهاية الاجتماع توجه وكيل الوزارة الى الحضور للإستفسار عن أى معوقات تعوق عملهم وعلى الفور أصدر تعليمات فورية بحل كافة المشكلات التى تواجههم وإزالة جميع العراقيل التى تعوق مهمتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads