المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد إعلامي الإفريقي في ضيافة محافظة البحر الأحمر

الثلاثاء 17/مايو/2016 - 12:43 ص
احمد الشيخ وتصوير محمد عبد الوهاب
طباعة
التقي مساء اليوم اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الاحمر الوفد الاعلامي الافريقي للمرة الثانية خلال الدورة الاعلامية المقرر انتهائها غدًا، بعد جولة سياحية قام بها الوفد داخل مدينة الغردقة، حيث زار الوفد متحف الرمال وجراند اكواريوم بالاضافة الي مشاهدة عرض الصوت والضوء داخل قرية الف ليلة وليلة.
واكد عبدالله خلال لقائه بالاعلامين ان نقص المعلومة بين الدول الافريقية له تاثير سلبي علي كل الدول الافريقية، مؤكدا علي ان الكلمة الاعلامية لها مفعول السحر في توصيل المعلومة والمعرفة في كل العالم، كما اكد المحافظ علي ضرورة التوعية بين شعوبنا لانه لا ثقافة بدون اتصال.
ومن جانب آخر اشار المحافظ علي الوفد الاعلامي بضرورة عمل مجلة الكترونية يحررها الاعلامين الافارقة لكي تكون نبض الافارقة لكل العالم.
و في نهاية اللقاء استمع المحافظ الي انطباع الوفد الاعلامي عن الغردقة بعد الفترة والجولة السياحية التي قضاها في ضيافة محافظة البحر الأحمر، حيث اكد الوفد علي مدي الحفاوة والترحيب التي لقاها الوفد من اهالي الغردقة بالإضافة الي الترحيب الكبير داخل الفندق مؤكدين علي ان الغردقة بلد الامن والامان وانهم يتمنون المجئ مرة اخرى الي الغردقة.
هذا ويذكر أن الدورة الإعلامية يشارك فيها عدد 45 من رؤساء اتحادات الاذاعة والتلفزيون وكبار الاعلامين ورؤساء تحرير كبري الصحف الافريقية والاوسع انتشارا.
12 مرفقًا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads