المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تسريحات شعر غريبة للحيوانات الأليفة تغير من شكلهم

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 10:58 ص
روضة إبراهيم
طباعة
تتميز الحيوانات بشعرهم الكثيف للغاية، والذي يغطي جسمهم بالكامل، فيمكن من هذا الشعر الكثيف أن يكون تسريحات شعر مثالية وعجيبة تغير من شكلهم تمامًا.

من هذا المنطلق، فكر مصفف شعر، في تايوان، أن يستغل شعر الحيوانات الكثيف، الذي يغطي أجسادهم، ليقوم بتصميم تسريحات مدهشة للحيوانات الأليفة، التي من شأنها أن تغير من شكلهم تمامًا، ليصبحوا بشكل خيالي ومثير بعض الشيء.

وتتضمن تصفيفات الشعر للحيوانات الأليفة، شكل وجه الأسد، وشخصيات آخرى من العلامة التجارية Hello Kitty، والمرسومة على ظهور الحيوانات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads