المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم اعتزلت الغناء في"رأس السنة".. أين يقضي الفنانين "الكريسماس"

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 04:00 م
أحمد مصطفى
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية "الكريسماس" والذي يحتفل به العالم أجمع، كل منهم على طريقته الخاصة.

تنطلق طقوس الاحتفال في جميع دول العالم بالألعاب النارية التي تنطلق في عنان السماء وترسم زهور من الحب والترابط، لا سيما وأن "البابا نويل" يرتدي ملابسه الحمراء وقبعته الشهيرة، وفي جعبته الكثير من الهدايا التي يقدمها للجمهور، فتعزف الموسيقى على أنغام الترانيم التي تملأ أركان العالم حبًا ينثر على أغصان شجر "الكريسماس".

فيما يقرر بعض نجوم الفن الهرب بعيدًا عن أعين الكاميرات والجمهور ليقضوا وقتًا ممتعًا في عالمهم الخاص، بينما يقرر البعض الآخر الاحتفال على المسرح وسط جماهيره، حيث إحياء الحفلات التي يتهافت عليها الجمهور في رأس السنة.

"المواطن" يرصد لكم أماكن يتوجه لها نجوم الفن لقضاء "الكريسماس":

نجوم اعتزلت الغناء

إليسا

دائمًا ما كانت تواظب المطربة اللبنانية إليسا على إحياء حفلات في رأس السنة، إلا إن هذا العام قررت إليسا أن تبتعد عن صخب الحفلات وأعين الكاميرات والجمهور، وتعتزل الفن في رأس السنة، وتذهب بعيدًا مع أصدقائها في إحدى الدول الأوربية التي يغلب عليها طابع الخصوصية. 
نجوم اعتزلت الغناء

غادة عبد الرازق

استعدت الفنانة غادة عبد الرازق لاحتفالات "الكريسماس" مبكرًا حيث نشرت مؤخرًا على صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "إنستجرام" مجموعة صور لشجر "الكريسماس" التي تقوم بتحضيره للاحتفال مع عائلتها وأصدقائها بأعياد رأس السنة، داخل منزلها.
نجوم اعتزلت الغناء
محمد منير 

للمرة الـ11 على التوالي يغيب النجم محمد منير عن إحياء حفلًا في احتفالات رأس السنة، وذلك يرجع إلى أن "الكينج" يفضل قضاء أعياد "الكريسماس" في سرية بعيدًا عن صخب الحفلات، لا سيما وأنه نجم من الطراز الطربي الذي يقدم فنه للاستمتاع بعيدًا عن الرقص، وهو ما يجعله يمكث في منزله بالعجوزة.
نجوم اعتزلت الغناء

نيكول سابا

قررت الفنانة نيكول سابا الاحتفال بأعياد رأس السنة مع عائلتها، وعدم إحياء أي حفلات، خاصة وإنها تشعر بالتقصير معهم بسبب انشغالها في الفترة الأخيرة بسبب النشاطات والحفلات التي كانت تحييها.
نجوم اعتزلت الغناء

هيفاء وهبي

كما قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الاحتفال برأس السنة بعيدًا عن إحياء الحفلات، بعد إن رفضت العديد من العروض، وذلك من اجل الاحتفال وسط الأهل والأصدقاء، والتي تقوم بأحياء حفل صغير لهم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads