المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الشرقية يؤدى واجب العزاء بمطرانية الأقباط بالزقازيق

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 05:10 م
سامح الشرقاوى
طباعة
قدم اللواء خالد محمد سعيد محافظ الشرقية يرافقة اللواء سامي سيدهم واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، ومدير مديرية الأوقاف والأزهر، وعددًا من أعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمينة والشعبية، واجب العزاء والمواساه في ضحايا حادث الكنيسة البطرسية الذي وقع صباح أول أمس إلى نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح في مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكسية.

وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه للبابا تواضروس الثاني والكنيسة المصرية والشعب المصري ولأسر الضحايا متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد المحافظ أن حادث الكنيسة محاولة يائسة لإحداث وقيعة بين أبناء الوطن الواحد مؤكدًا أن الأحداث الإرهابية الغاشمة لا تستهدف فئة أو جماعة وإنما تستهدف النيل من جميع المصريين.

وأوضح محافظ الشرقية أن روح المودة والترابط التي تظهر بين المصريين في وقت الشدائد تؤكد مدى العلاقة الوطيدة التي تربط بين أبناءالشعب المصري مؤكدًا أن الحكومة والشعب سيظلان متكاتفين صفًا واحدًا في مواجهه كل مؤامرة تستهدف إستقرار الوطن وسلامته ودعا المولى عز وجل أن يحفظ الوطن الغالي مصر من كل مكروه وسوء.

ومن جانبه أعرب نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح عن تقديره وامتنانه لمشاركة محافظ الشرقية والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بتقديم واجب العزاء والمواساة في ضحايا حادث الكنيسة البطرسية بمقر المطرانية بالزقازيق مؤكدًا أننا أبناء شعب واحد وأرض طيبة ووطن واحد نعمل على رفعته وتقدمه ولن تفلح المؤامرات الدنيئة والأفكار المسمومة والأعمال الإرهابية الجبانة من إحداث فرقة ووقيعة بين نسيج أبناء الوطن الواحد.

كما توجه محافظ الشرقية وبرفقته القيادات الأمنية والجهاز التنفيذي ورجال الدين الإسلامي لمدينة فاقوس لتقديم واجب العزاءوالمواساه لنيافة الأنبا مقار راعي كنيسة فاقوس والعاشر من رمضان في ضحايا حادث الكنيسة البطرسية بالقاهرة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads