المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد نقابة المهندسين يزور الأكاديمية العربية

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 10:17 م
شيماء الدالي
طباعة
زار وفدا من المجلس الأعلي لنقابة المهندسين، اليوم الثلاثاء، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمنطقة أبو قير بمدينة الإسكندرية.

ضم الوفد، المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، والمهندس محمد خضر،أمين عام النقابة، والعديد من أعضاء المجلس الأعلي بالنقابة؛ كما ضم الوفد كل من المهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس احمد الشافعي رئيس نقابة البحيرة والدكتور محمد ضبعون رئيس نقابة الغربية والمهندسة أماني كفافي رئيس نقابة الشرقية والدكتور فاروق الحكيم رئيس الشعبة الكهربائية، والمهندس عمرو بندق عضو مجلس نقابة الإسكندرية، والعديد من أعضاء المجلس الأعلي للنقابة.

 جاءت زيارة وفد نقابة المهندسين استجابة لدعوة الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، والذي كان في استقبال الوفد، وبرفقته الدكتور عمرو علي عميد كلية الهندسة بالأكاديمية، والعديد من أساتذة الاكاديمية.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، عن سعادته البالغة لتلبية الدعوة من قِبل نقابة المهندسين، مشيرًا إلي أن هذا التواصل يساهم كثيرًا في فتح قنوات جديدة للتعاون بين الطرفين، منوها ً إلي ما تقوم به النقابة من جهد من اجل تطوير الحياة الهندسية والعمل علي حماية المهندس والحفاظ علي المهنة.

وأكد المهندس طارق النبراوي النقيب العام للمهندسين، علي حرص النقابة علي تطوير مهنة الهندسة وضرورة تأهيل المهندس المصري ليكون الافضل في كل الميادين، مضيفًا أن النقابة تتخذ العديد من الخطوات والتى من شأنها المساهمة في تطوير التعليم الهندسى، مشيرًا إلي الأختبار الذى سيتم للخريجين قبل الإنضمام إلي النقابة.

وتخللت الزيارة قيام وفد النقابة بجولة داخل الأكاديمية، تفقدوا خلالها مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل ومعهد السلامة البحرية والمعامل الموجودة بكلية الهندسة والتكنولوجيا بالأكاديمية، ومشاهدة عرض تقديمي عن الأكاديمية.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads