المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسؤول بالمعارضة: فصائل موالية للأسد تعرقل عملية الإجلاء من حلب

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 06:33 ص
طباعة
قال مسؤول بالمعارضة السورية المسلحة، إن فصائل شيعية موالية لدمشق تعرقل رحيل الناس من المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة فى شرق حلب اليوم الأربعاء، بموجب اتفاق يمنح الحكومة السورية السيطرة على المنطقة.

ولم يتسن الوصول لمسؤولين بالتحالف العسكرى الذى يقاتل دعما للرئيس بشار الأسد على الفور للتعليق. وتدعم مجموعة مختلفة من الفصائل الشيعية الرئيس السورى وهى من أجزاء مختلفة من المنطقة فى حملته لاستعادة حلب.

وكانت مصادر ذكرت أمس الثلاثاء مواعيد متوقعة مختلفة لبدء الإجلاء. وقال مسؤولون بالمعارضة إنهم كانوا يتوقعون أن تغادر أول مجموعة من المصابين ليل الثلاثاء.

وكان مسؤول عسكرى فى التحالف الموالى للأسد قال إن من المقرر بدء الإجلاء فى الخامسة صباحا بالتوقيت المحلى (0300 بتوقيت جرينتش)

وقال زكريا ملاحفجى المسؤول بجماعة معارضة تتخذ من حلب قاعدة لها وهو مقيم فى تركيا إن الفصائل الإيرانية ترد الناس.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان إنه لم يغادر شرق حلب أى مقاتل أو مدنى حتى الساعة الخامسة صباحا (0300 بتوقيت جرينتش).

وقال شاهد من رويترز إن 20 حافلة مصطفة ومحركاتها دائرة على طريق رئيسى إلى خارج المدينة فى انتظار من سيتم إجلاؤهم. وتم إحصاء أكثر من عشر حافلات أخرى على مقربة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads