المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. رئيس "فالكون": على المواطنين الإبلاغ عن الأشخاص غير المألوفة

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 12:50 م
محمد عبد العزيز - هبة سيد
طباعة
افتتح شريف خالد، رئيس مجلس إدارة شركة فالكون للأمن والحراسة، كلامه بتهنئة الشعب الإسلامي بذكرى مولد النبوي الشريف، لكنه لم يستطيع الاحتفال في ظل أحداث الحادث الأليم، الذي حدث أول أمس، مضيفًا أنه رغم الحزن الذي نمر فيه جميعًا من مسلمين وأقباط، لم ننسى كلمة السيد الرئيس، عبد الفتاح السيسي، حينما قال: "مصر على قلب رجل واحد" كان قاصدًا بها معانٍ كثيرة.

أوضح "شريف" أن قبل حضوره إلى الاجتماع، حضر إحدى اللقاءات لبعض العلماء بمصر والمغتربين عن أرضها الذين اهتموا اليوم، مثل الدكتور مجدي يعقوب، والدكتور فاروق الباز، بحضور المؤتمر لمساندة الشباب، رغم تشييع عدم الولاء لهم بسبب وجودهم في الخارج في أغلب الوقت، لكن إصرارهم على حضور المؤتمر في مصر أكد مدى ولائهم لوطنهم، كما أكد أن صحة مقولة السيد الرئيس، بالإضافة إلى حضوره لقداس الكنيسة معربًا عن قسوة الموقف وشدة حزن المسلمين قبل الأقباط، ما يدل على شدة التكاتف بينهم.

استكمل حديثه عن النقيب محمود الكومي، البطل الذي قال: "أنا فقدت رجلي عشان مصر تقف وفقدت بصري عشان مصر تشوف" استطاع أن يمثل معني للمصري الأصيل، مضيفًا إلى أن الإرهاب ليس له دين أو ملة ولا أرض.

أضاف أن الأمن ليس مقتصرًا على الأجهزة الأمنية فقط، بل هو ما يحتاجه الوطن من مساعدة من قبل الشباب لتأمين الوطن بأنفسهم والإبلاغ عن أي مظاهر غريبة أو أشخاص غير مألوفة، مصرحًا أن مصر أقوي دولة في العالم، لأن محاربة الأعداء لنا، أكبر دليل على نجاح الشعب المصري وأنها من أكبر الدول في العالم، مكررًا كلمته "مصر لن تسقط أبدًا وتحيا مصر".

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المؤسسة، بعنوان "تكريمك واجب" لتكريم عدد من الرموز الإعلامية والسياسية والفنية، بمركز الطفل للحضارة والإبداع.


كما شارك في الاحتفالية عدد كبير من الرموز الوطنية بينهم اللواء محمود منصور الخبير الأمني، وهمت داوود سفيرة النوايا الحسنة، والفنان سامح يسري، وشريف خالد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة فالكون، وحمدي السيد، نقيب الأطباء السابق، ولفيف من رجال الدولة ونواب البرلمان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads