المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل عامل في مشاجرة بسبب الخلافات الأسرية بمصر القديمة

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 01:36 م
طه جمعة
طباعة
لقي عامل مصرعه على يد عاطل في مشاجرة للخلافات العائلية في مصر القديمة، وتم نقل جثة المتوفي إلى المستشفى، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، بإخطار النيابة العامة للتحقيق.

كان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغًا من مستشفى المنيل الجامعي، يفيد باستقبالها جثة "عمرو.ا.ع"، 50 سنة، عامل، لإصابته بطلق خرطوش بالوجه والرقبة والكتف الأيسر وسحجات أعلى الرأس وهبوط حاد بالدورة الدموية.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي و"أيمن.ح.أ"، 31 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان، بسبب وجود خلافات عائلية، حيث قام المتهم بتطليق كريمة المتوفي فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي على المتوفي بسلاح ناري بندقية خرطوش وفر هاربًا.

وتأيدت بعد سماع أقوال "محمود.س.ع"، 28 سنة، عامل بورشة، ومقيم دائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه وبحوزته سلاح ناري "بندقية خرطوش تركي الصنع عيار 12 مم تحمل أرقام 10317E 14 "غير مبلغ بسرقتها" وطلقة من ذات العيار والمستخدمة في ارتكاب الحادث"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads