المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. تفاصيل علاقة أحمد راتب بـ"الزعيم" وأهم محطاتهما الفنية معًا

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 02:31 م
احمد مصطفى
طباعة
علاقة قوية تجمع بين الفنان الراحل أحمد راتب والفنان الكبير عادل إمام، جعلت الأخير يستعين به في أغلب أعمالة الفنية، وتنامت تلك العلاقة الوطيدة مع مرور الوقت، إلى أن تخطت مرحلة الصداقة.

وهو ما صرح به أحمد راتب في أكثر من موقف، خلال استضافته في بعض البرامج التلفزيونية.

"المواطن" يرصد أهم ما قاله راتب عن الزعيم، وأقوى المشاهد التي جمعتهما.

أحمد راتب يتحدث عن "الزعيم" مع الإعلامي مفيد فوزي

قال الراحل أحمد راتب، خلال استضافته مع الإعلامي مفيد فوزي في برنامجه "مفاتيح" إن عادل إمام عندما تقترب منه تعرف مدى آدميته وإنسانيته، مضيفًا أنه "لا يملك أي مواطن في الوطن العربي إلا أن يعشق عادل إمام".

وأضاف "راتب"، أنه يعتبر الزعيم سدًا منيعًا في وجه من أرادوا الوقوف ضد مهنة التمثيل والعبث بها.


أحمد راتب وعمرو الليثي

تحدث الراحل عن علاقته القوية بالزعيم، حينما حلّ ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "بوضوح" المذاع على فضائية الحياة، وأن ما يجمعهما هي علاقة فنية وإنسانية، قائلًا: "عادل إمام صديقي وحبيبي خارج العمل أيضًا"، مضيفًا أنه كان يمكث لأكثر من 6 سنوات دون المشاركة مع الزعيم في أعماله، وأن هذا يدل على أن عادل إمام يختاره في الأدوار التي تناسبه.

وتابع أحمد راتب حديثه: "لقد اشتركت في عمل مسرحي وحيد مع عادل إمام هو "الزعيم"، مضيفًا "إن ما يجمعني بالزعيم التقاء فني والتقاء إنساني، موضحًا إن أكثر الشخصيات التي قدمها قربًا من شخصيته الحقيقية هو دوره في فيلم "طيور الظلام".

أهم 4 مشاهد جمعت بين الزعيم وأحمد راتب.

فيلم "الفنكوش" حمل الكثير من المشاهد المهمة التي جمعت بين راتب والزعيم

"شعبان تحت الصفر"

مسرحية "الزعيم"

فيلم "الإرهابي"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads