المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة فلسطيني بجروح خطيرة بعد طعنه شرطيا إسرائيليا في القدس

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 02:32 م
الأناضول
طباعة
أطلقت الشرطة الإسرائيلية، النار على فلسطيني، اليوم الأربعاء، في مدينة القدس الشرقية المحتلة، بعد أن قالت إنه نفذ عملية طعن، وتسبب بإصابة شرطي إسرائيلي، بجروح طفيفة.

وقالت لوبا السمري، المتحدثة بلسان الشرطة الإسرائيلية، في تصريح مكتوب أرسلت نسخة منه لوكالة الأناضول، إن فلسطينيًا أقدم على تنفيذ عملية طعن، في حي الواد في البلدة القديمة في القدس.

وذكرت الشرطة، أن حادث الطعن، تسبب بإصابة شرطي إسرائيلي بجروح طفيفة، بعد أن كانت قد قالت سابقًا أن الحادث أسفر عن إصابة شخصين.

وأضافت إن عناصر الشرطة الإسرائيلية أطلقوا النار على الفلسطيني، ما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة.

وأوضحت أن الشاب الذي لم تكشف عن هويته، يبلغ من العمر 21 عامًا، وهو من سكان مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads