المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "تقدر تتغير لتنظيم المشاعر والأفكار والعلاقات" ندوة بـ"تجارة المنصورة"

الأربعاء 14/ديسمبر/2016 - 04:05 م
سالى البرى
طباعة
نظمت لجنة التواصل الطلابي بكلية التجارة بجامعة المنصورة، ندوة بعنوان "تقدر تتغير لتنظيم المشاعر والافكار والعلاقات"، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، حاضر خلالها الدكتور محمود الوصيفي، أستاذ الطب النفسي بكلية الطب.

وحضر الندوة الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عطوة، عميد الكلية، الدكتور البيومي عوض، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد العدل، مسئول التواصل الطلابي بالجامعة، وتنظيم الدكتورة هناء الجوهري، منسق لجنة التواصل بالكلية.

وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط، خلال افتتاح الندوة، أن الجامعة تحرص دائمًا على تأهيل طلابها من الكليات المختلفة، وجعلهم متميزين وأسوياء يمتلكون مختلف الملكات والمهارات الإيجابية التي تؤهلهم للتعامل مع مختلف المواقف الحياتية وقادرون على حل المشكلات والتواصل مع المجتمع بإيجابية ومن ثم دعاهم للإستفادة من هذه الندوات التثقيفية.

وتحدث الدكتور محمود الوصيفي، في بداية الندوة عن أنواع العقل وأهمية استخدام العقل الحكيم في اتخاذ القرارات باستخدام اليقظة عن طريق الملاحظة والوصف والاندماج ومهارات كيف نصل في النهاية إلى تحديد الهدف المرغوب فيه بالفاعلية باستخدام العقل الحكيم.

وأشار إلى أهمية تنظيم الأفكار وتتظيم المشاعر من خلال التواصل والحفاظ على الحياة والدافعية يؤدي في النهاية إلى تنظيم العلاقات بين الأشخاص.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads