المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حاجات لازم تعرفيها قبل ما تقعي في حب محامي

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 06:44 ص
طباعة
لكل مهنة مميزاتها وعيوبها، وللعاملين بها نصيب منها، المحاماة مهنة الحجج والخدع والألعايب التي يلجأ إليها العاملين بها لإنقاذ موكليهم من العقاب، فإذا قررتِ الارتباط بشخص يعمل بمهنة المحامة فهذا معناه أن هناك الكثير من العادات التي ستجديها فى هذا الشخص ويجب أن تتعاملين معها بذكاء، حتى لا تفقديه أو تحدث خلافات فيما بينكما.

مجموعة من النقاط التى حددها تقرير نشره موقع "لايف هاك" يوضحه فيه نقاط هامة يجب أن تعرفيها قبل تتخذين قرار الارتباط بـ"محامي".

1- المحامون يفكرون بشكل مختلف...
المحامون وطلاب القانون لهم طريقة خاصة في التفكير، فهو دائمًا ما يتعاملون بموضوعية لا وقت لديهم لحسابات أخرى، ربما التفكير بموضوعية يكون شئ جيد ورائع في هذه الأمور التي تتعلق بالعمل، ولكن فيما يخص الحب فسيكون الأمر صعب بالنسبة لكِ، فستجدين نفسك أمام شخص بارد في مشاعره، وهو الأمر الذي سيكون عقبة لكِ.

2- ليس لديهم أوقات فراغ
مهنة المحاماة تعنى أن كل وقت العاملين بها تحت تصرف هذه المهنة، إذا لم تجديه في المحكمة، سيكون في الجلسات الخاصة مع المستشارين والأصدقاء المهتمين بالقانون، لذا لن تجدين طريقة للاستمتاع بأوقات الفراغ التي يفضلها العشاق.

3- ستتعلمين القانون رغمًا عنكِ
هذه هي القاعدة، الارتباط أو الوقوع في حب محامى يعنى أنكِ ستتعلمين مفردات القانون وتعرفين كيف يمكن أن تترافعين أمام قاضِ، فهم يحبون دائمًا الاستعراض بخطبهم الرنانة، حيث سيفرض عليكِ الاستماع إلى مرفاعاته ليل نهار فأنتِ حبيبته وبالتالي شريكته التي يجب أن تستمع إليه.

4- لا يقدرون على تحمل الكثير من المهام
طبيعة عمل المحامين تتطلب منهم الانشغال الدائم، مما يعني أنهم سيكونوا غير قادرين على تحمل المزيد من المهام التي من المؤكد ستنتقل لكِ، فيجب أن تكونِ مستعدة لهذا الأمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads