المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوجة في دعوى طلاق: زوجي يجبرني على إيقاع صديقاتي لمعاشرتهن بعد تخديرهن

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 06:58 ص
طباعة
قضت الزوجة الثلاثينية "هالة.ص" معاناة دامت ٨ سنوات، في دعوى الطلاق للضرر التي حملت رقم ٨٩٦٥ لسنة ٢٠١٦ أمام محكمة الأسرة بزنانيري، مع زوجها "بكري.س" الذي يعمل في إحدى شركات التأمين، والذي يجبرها تحت الضغط على إيقاع صديقاتها المتزوجات وجلبهن للمنزل وارتكابه علاقات محرمة معهن.

وقالت الزوجة، لمكتب تسوية النزاعات بالمحكمة، تزوجته منذ ٨ سنوات وعانيت بسبب سلوكه وقيامه بأفعال شاذة، ولكني تحملت من أجل ابنتي الصغيرة، خصوصًا بسبب تهديده الدائم بأخذها مني وحرماني من رؤيتها إذا تركته وحصلت على الطلاق، مما جعلني أرضخ لأفعاله وأمارس معه محرمات، وأتسبب في خراب منازل صديقاتي بعد أن وقعن بين مخالب زوجي.

وأضافت: "كنت دائمًا ما أدعي المرض لكي أجعل صديقاتي يترددوا على منزلي وبعدها يأتى زوجي ويستفرد بهن بعد وضع المواد المخدرة لهم حتى يقيم معهن علاقات جنسية.. وهذا ما فعلته لسنوات".

وأكملت: "عندما كنت أرفض طلباته كان يعتدى علىَّ بالضرب المبرح حتى أصبت بإصابات تركت بى عاهة مستديمة بقدمي، وأصبحت عاجزة، متحملة كل ذلك الذل من أجل ابنتي".

واستطردت: "هربت بصحبة ابنتي بمساعدة إحدى المسئولات عن منظمة حقوقية للمرأة، وأقمت دعوى الطلاق، وما زالت أحاول أكفر عن ذنبي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads