المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البحرين تشارك في اجتماع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا "الاسكوا"

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 08:54 ص
أ ش أ
طباعة
شاركت مملكة البحرين في الدورة الوزارية التاسعة والعشرين للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) التي اختتمت أعمالها أمس الأربعاء.

وقال وزارة الخارجية البحرينية، في بيان، إن وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية ألقى كلمة البحرين في الجلسة العامة، مشيدًا باختيار الاسكوا موضوع "تنفيذ خطة التنمية المستدامة لعام 2030 على المستوى الوطني" للدورة التاسعة والعشرين.

واستعرض المسؤول البحريني، في كلمته أمام الاجتماع الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة جهود البحرين في هذا الشأن، مشيرًا إلى جائزة "الملك حمد بن عيسى آل خليفة لدعم الشباب لتحقيق أهداف التنمية المستدامة" والمزمع تدشينها خلال منتدى الشباب الدولي المزمع عقده يومي 30 و31 يناير القادم في الأمم المتحدة بنيويورك.

وقال إن مثل هذه المبادرات تؤكد على اهتمام البحرين لتحقيق تطلعات وطموح الشباب واشراكهم في صنع حاضر ومستقبل بلادهم.

وقد قامت البحرين بتسليم دولة قطر رئاسة الدورة الوزارية الـ29 بعد أن كانت البحرين تترأس الدورة الوزارية السابقة منذ سبتمبر 2014.

واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الإسكوا) واحدة من لجان الأمم المتحدة الاقليمية وتهدف لتحفيز النشاط الاقتصادي في البلدان الأعضاء وتعزيز التعاون في ما بينها وتشجيع التنمية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads