المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لمحبي السينما العالمية.. تعرف على الأفلام المطروحة حاليًا وأماكن عرضها

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 12:42 م
أشرقت ممدوح
طباعة

تشهد السينما المصرية خلال تلك الفترة عرض العديد من الأفلام الأجنبية التي تنوعت مضامينها بين الكوميديا والأكشن والدراما، لترضي أذواق الجميع.

ويرصد "المواطن" في التقرير التالي الأفلام المطروحة خلال تلك الفترة وأماكن عرضها.
لمحبي السينما العالمية..
-collateral beauty

عندما يواجه رجل دعاية وإعلانات ناجح مأساة قاسية يزهد الحياة، بينما يحاول أصدقاؤه القلقون الاتصال به في يأس. 
يسعى هو في البحث عن إجابات من الكون عن طريق كتابة ملاحظاته عن الحب، الزمن، والحياة، وبالفعل تعود عليه ملاحظاته باستجابة رائعة تساعده على فهم هذه الثوابت وعلاقتها بالحياة؛ ويكتشف في نهاية المطاف كيف يمكن لخسارة عميقة أن تكشف عن معاني الجمال ولحظاته المختلفة، وأبرز أبطاله النجم ويل سميث.

ويعرض في سينما سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، وسينما جالكسي، وسينما كايرو فيستفال، وسينما نايل سيتي، وسينما أمريكانا بلازا.
لمحبي السينما العالمية..

-Moana

تدور أحداث الفيلم حول "موانا وايالكي" البحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد مجموعة من الملاحين، حينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها، تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح العالقة والآلهة.

ويعرض الفيلم في سينما نايل سيتي، وسينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما كايرو فيستفال، وسينما سان ستيفانو مول، وسينما سيتي ستارز.

لمحبي السينما العالمية..

-Man down

تدور أحداث الفيلم بعد وقوع حادث مروع لفرقة من الجنود الأمريكيين، حيث يقوم جندي البحرية الأمريكية السابق "جابرييل درامر"، بالبحث بكل استماتة عن مكان ابنه، ويكون برفقته أثناء البحث أحد الناجين وأقرب صديق لابنه.

والفيلم من بطولة شيا لابوف، جاري أولدمان، جاي كورتني، كيت مارا، كليفتون كولينز، جونيور، وتشارلي شوتويل.

ويعرض الفيلم في سينما نايل سيتي، وسينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما كايرو فيستفال، وسينما سان ستيفانو مول، وسينما سيتي ستارز.


لمحبي السينما العالمية..

-The Disappointments Room

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حول انتقال أم وابنها الشاب إلى بيت جديد في الريف، والذي يعتبراه بيت أحلامهما، لكن سرعان ما يكتشفان فظائع لا يمكن تخيلها في سقيفة هذا البيت الساحر.

ويعرض الفيلم في سينما فاميلي المعادي، وسينما داندي مول وسينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما كايرو فيستفال، وسينما سان ستيفانو مول، وسينما سيتي ستارز.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads