المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ولكم في القصاص حياة".. إعدام "حبارة" يشفي قلوب أهالي ضحاياه.. وسياسيون: انتصارًا للعدالة

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 04:39 م
ياسمين مبروك
طباعة
"بكري": إعدام حبارة انتقامًا لأرواح أزهقت بيده
"قورة": أثلج قلوب المصريين
"الغباشي": انتصارًا للعدالة


بعد إعدام الإرهابي عادل حبارة، المدان بقتل 25 مجندًا في "مذبحة رفح الثانية"، أكد أعضاء مجلس النواب، وعدد من القوى السياسية أن الحكم أثلج قلوب المصريين، انتقامًا لعشرات الأرواح التي أزهقت بيد الإرهابي في سيناء، إضافة إلى أنه لو تم اتخاذ إجراءات قوية ضد قادة الإرهاب سوف يتوقف فورًا، وذلك بالقصاص العادل.

"بكري": إعدام حبارة انتقامًا لأرواح أزهقت بيده

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن إعدام الإرهابي عادل حبارة، انتقامًا لعشرات الأرواح، مضيفًا أن مصر سوف تسحق الإرهاب وسوف تنتصر عليه، ولم ينتصر عليها.

وقال بكري: "إعدام الإرهابي حبارة انتقامًا لعشرات الأرواح التي أزهقها بيده في سيناء، القصاص هو العدل، والقاتل يقتل ولو بعد حين، الآن ترتاح الأرواح البريئة وتهدأ مشاعر الأمهات والزوجات والأبناء والأسر المكلومة، يد العدل ستمتد قطعًا إلى كل الرؤوس، مصر لن تنكسر أبدا".


وأضاف بكري: "مصر ستسحق الإرهاب وتنتصر عليه، العمليات المجنونة لن تنال من عزيمة المصريين، فنحن شعب لا يعرف الطريق اليأس أو الإحباط، إعدام حبارة هي أول خطوة في الطريق الصحيح، وبداية مرحلة تاريخيه جديدة في حياة الوطن".

"قورة": إعدام حبارة أثلج قلوب المصريين

أشاد حزب الوفد بتنفيذ السلطات المصرية حكم الإعدام على الإرهابي عادل حبارة فجر اليوم الخميس، مؤكدًا أن إعدامه أثلج قلوب المصرين جميعًا، لتنفيذه ومشاركته في العديد من العمليات الإرهابية بحق المصريين.

وطالب ياسر قورة، مساعد أول رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، الأجهزة الأمنية بتوخي الحذر وتكثيف التواجد الأمني بمحيط الوزارات والمنشآت الحيوية والكنائس خلال الفترة القادمة، وخاصة مع اقتراب احتفالات نهاية العام وعيد الميلاد المجيد، لإحباط أية عملية إرهابية تقوم بها الجماعات الإرهابية، ردًا على إعدام حبارة.

وأكد مساعد أول رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية، أنه يجب على المواطنين أن يتمتعوا بالحس والوعي الأمني، من خلال الإبلاغ عن أي شخص أو جماعة تقوم بأفعال مريبة، لأن التصدي للإرهاب هو مسئولية الشعب المصري بالكامل، وليس قوات الأمن فقط.

"الغباشي": انتصارًا للعدالة

قال اللواء محمد الغباشي، مساعد رئيس حزب حماة وطن، إن تنفيذ الحكم الصادر بالإعدام بحق الإرهابي عادل حبارة اليوم الخميس، انتصارًا للعدالة، ولأسر 25 شهيد من قطاع الأمن المركزي، الذين راحوا ضحية للعملية الإرهابية بما تسمى مذبحة رفح الثانية، التي نفذها حبارة وآخرين.

وأضاف الغباشي، أن إعدام حبارة أثلج صدور المصريين جميعًا عقب تنفيذه لأنه تأخر كثيرًا، مشيرًا إلى أنه لو تم اتخاذ إجراءات قوية ضد قادة الإرهاب سوف يتوقف فورًا، مؤكدًا أن القضاء على الإرهاب، لن يأتي إلا بعد وصول القصاص إلى قادة جماعة الإخوان لأنهم السبب في تجنيد هؤلاء العناصر الإرهابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads