المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن ينجح في الصلح بين قريتي "العصارة وعرب الأطاولة" بعد سحل طفل بأسيوط

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 06:25 م
ليلى كامل
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالتعاون مع لجنة مصالحات مركز الفتح بأسيوط من الصلح بين أهالي قريتي " العصارة " و" عرب الأطاولة " بمركز الفتح اليوم الخميس، على خلفية قيام عدد من شباب قرية العصارة بالاساءة إلى قرية عرب الاطاولة خلال سحلهم لأحد شباب القرية عبر مقطع فيديو تداول بمواقع التواصل الاجتماعي.

كان أهالي قرية العصارة تقدموا إلى الأجهزة الامنية بأسيوط بمبادرة للصلح مع أهالي قرية عرب الأطاولة عن الاساءة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام عدد من الشباب بتقييد شاب من قرية عرب الأطاوله في شجرة والاساءة لفظيا لأهالي قرية عرب الأطاولة.

ونجحت جهود الامن برئاسة اللواء طارق مخلوف مساعد مدير أمن أسيوط لقطاع شرق والعقيد محمد العسقلاني مأمور مركز الفتح والمقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز الفتح وأعضاء لجنة المصالحات في اتمام الصلح بين البلدين بحضور نبيله علي محمود رئيس مركز ومدينة الفتح.

حيث حضر العشرات من كبار عائلات قرية العصارة إلى قرية عرب الأطاولة وقدموا الإعتذار لأهالي القرية عما بدر من شباب غير مسئول.

وقال صلاح خلف الله في كلمه القاها نيابة عن أهالي قرية العصارة أن حضورهم اليوم جاء لتقديم الإعتذار نيابة عن أهالي قرية العصارة خاصة، وأن هناك علاقات نسب بين أهالي القريتين، واستنكر خلف الله ما بدر من عدد من شباب القرية من إساءة لاهالي قرية عرب الاطاولة معتبره تصرف غير مسئول ولا يعبر عن أهالي القرية.

يعود الخلاف إلى قيام عدد من شباب قرية العصارة منذ أسبوعين بربط شاب من قرية عرب الاطاولة بشجرة وتجريده من ملابسه وتعذيبه، وتصوير ذلك فيديو والذي ظهر خلاله الإساءة لأهالي قرية عرب الأطاولة لفظيا ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads