المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء إغلاق جزئي لكوبري فيصل المعدني لمدة 3 أيام بسبب إصلاح الفواصل المعدنية

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 12:48 ص
طباعة
بدأت الهيئة العامة للطرق والكباري، بالتنسيق مع محافظة الجيزة ومديرية الأمن برئاسة اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة، في أعمال تطوير و إصلاح فواصل كوبري فيصل في الاتجاهين، لمدة 3 أيام مما يستلزم إغلاقًا جزئيًا للكوبري لحين انتهاء مدة الأعمال وسط انتشار الخدمات المرورية لملاحظة حركة السيارات.

من جانبه أكد مصدر أمني، أن تلك الأعمال ستكون في الاتجاهين على يمين ويسار الطريق للقادم من فيصل وفى طريقه إلى ميدان الجيزة والعكس، وسيتم العمل في حارة مرورية وترك الأخرى لحركة السيارات، وسيتم إجراء غلق جزئي للطريق مع وضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادي منطقة الأعمال مع تدعيم القوات بالمعدات اللازمة.

وأضاف المصدر، أنه سيتم إجراء أعمال التطوير مع إغلاق حارة مرورية بالتناوب لحين إجراء أعمال إصلاح وترميم لها، لافتًا إلى أنه سيتم البدء فى تلك الأعمال الساعة 12 منتصف ليل الخميس حتى الساعة الثامنة من صباح السبت المقبل بدون أي تحويلات مرورية.

وأوضح المصدر، أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads