المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 217 هاربًا من أحكام قضائية ورفع 135 مخالفة متنوعة بأسوان

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 02:21 ص
طباعة
نظمت المباحث الجنائية فى أسوان وإدارة تنفيذ الأحكام وضباط الأقسام والمراكز حملة مكبرة، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية تضمنت الجهود ضبط 217 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان. وتمكن الضباط من القبض على هاربين من أحكام جنائية.

وكما تمكن ضباط مباحث تنفيذ أحكام من ضبط 106 هاربين من جنح الحبس الجزئى، وضبط 18 هاربا من جنح الحبس المستأنف.

كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 54 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، و37 محكوم عليهم فى جنح المخالفات بإجمالى مبالغ محصلة حوالى 1800 جنيه، تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجارى إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم.

كما شن قسم شرطة المرافق والوحدات التابعة له بمحافظة أسوان،حملات ودوريات لرفع الإشغالات بالطريق العام بكافة المراكز الإدارية بالمحافظة، بالتعاون مع الوحدات المحلية حيث أسفرت الجهود عن رفع حوالى 135 مخالفة متنوعة.

تضمنت الجهود رفع 53 حالة إشغالات بالطريق العام و 82 مضبوطات إشغال طريق تم رفعها وإيداعها بمخازن الوحدات المحلية.

كما تم تنفيذ حوالى 50 قرار إزالة صادر من الوحدة المحلية لمدينة ومركز إدفو بإزالة تعديات على أملاك الدولة بمساحات مختلفة بدائرة مركز إدفو شمال أسوان، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة حيال المخالفين، وتم إخطار النيابات المختصة للتصرف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads