المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. 5 قصات شعر مستمرة في موضة 2017 .. تعرفي عليها

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 06:38 ص
طباعة

أكثر ما تهتم به النساء مع بداية كل عام جديد هو أن تتعرف على موضة الشعر بكل ما يخصه من تفاصيل، بداية من ألوان الصبغات وحتى طرق تصفيف الشعر المختلفة بالإضافة إلى قصات الشعر التي تتغير موضتها مع كل عام جديد، ولأن أيام هي الباقية على بداية العام الجديد 2017، فمن الضروري أن نتعرف على قائمة قصات الشعر الجديدة التي تصلح لأن تختاري من بينها ما يناسبك لتجددين إطلالتك لهذا العام، وهو ما يوضحه تقرير منشور في موقع "refinery29"...

1..الكاريه الطويل

الكاريه الطويل

"الكاريه الطويل" موضة عام 2017، هذه الموضة المستوحاة من التسعينيات، تعود من جديد، فهي من أكثر القصات المناسب لذوات الوجه المستدير، كما أنها مناسبة جدًا مع ألوان الشعر الفاتحة.

2..القصير موضة لا تغيب

القصير موضة لا تغيب
الشعر القصير كذلك موضة لا تغيب، فهو المفضل لدى الكثير من النساء، وجاء ضمن قائمة قصات الشعر التي أقرها الخبراء لعام 2017.

3..الشعر المتوسط الطول

الشعر متوسط الطول 
الشعر متوسط الطول، موضة تناسب ذوات الشعر الخفيف، وهو من ضمن موضة قصات الشعر للعام الجديد 2017، كما أنه يصلح للنساء ذوات الوجه الرفيع فهو يجعلهن يظهرن بشكل أفضل.

4..الكاريه

الكاريه

الكاريه، قصة الشعر التى دائمًا ستجدها موضة فى كل عام جديد، وكما هو موضح في الصورة، من أفضل قصات الشعر التي تناسب الكثير من النساء، كما أنها لا ترتبط بعُمر محدد للنساء بل أنها تصلح لكافة الأعمار.

5..قصة شعر الجرسون

قصة شعر الجرسون 
أما قصة الشعر على طريقة "آل جرسون" فى موضة لعام 2017، يرى الكثير من النساء أنها الأفضل للنساء ذوات الشعر الناعم فقط، بل أنها تصلح لأن تكون اختيار الكثير من هن، كما أنها رائعة وبسيطة وغير متكلفة وتناسب كذلك جميع الأعمار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads