المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 3 في حادث تصادم بين سيارتين بأخميم في سوهاج

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 07:23 ص
طباعة
شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وقوع مصادمة بطريق نيده سفلاق، بين سيارة تابعة للإدارة العامة للري وأخرى ملاكي نتج عنها إصابة 3 أشخاص من مستقلي السيارة الأولى، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج العام.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مديرأمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة أخميم بوقوع مصادمة بطريق فرعي ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد على الصغير رئيس مباحث مركز أخميم، أنه أثناء سير السيارة رقم 5287 هـ ب تابعة للإدارة العامة للري قيادة "عابدين أحمد حسن 56 سنة سائق"، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدمت بالسيارة رقم 76601 ملاكي سوهاج قيادة كريم محمد بخيت 30 سنة، نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة الأولى "كدمات متفرقة بالجسم"، وقائد السيارة الثانية "كسر بالحوض واليد اليسرى"، وأحمد صلاح عبد اللطيف سن 29 سنة مهندس بالري، من مستقلي السيارة الأولى "كدمات وسحجات متفرقة بالجسم".

وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج العام، وبسؤال المصابين أيدوا ما جاء بالفحص، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، تحرر عن ذلك المحضر رقم 16127 جنح المركز لسنة 2016 وجاري العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads