المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب.. وتمنعهم من الانضمام لمعسكر أمم أفريقيا

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 12:01 م
سمر عبدالعزيز
طباعة
تضاءلت فرص بعض اللاعبين في الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأول بقيادة هيكتور كوبر، والمقرر انطلاقه يوم 3 يناير المقبل، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا بالجابون 2017، خلال الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير المقبلين.

ويستعرض لكم "المواطن" أسماء اللاعبين المهددين بالغياب من معسكر الفراعنة:

رامي ربيعة:

شهدت الفترة الماضية، استكمال رامي ربيعة مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، برنامجه التأهيلي، بعد خضوعه لعملية جراحية في غضروف الركبة، بنهاية شهر أغسطس الماضي، ولم يتمكن من العودة للمباريات مع الفريق الأحمر منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، وبات موقفه صعبًا من المشاركة مع المنتخب في أمم أفريقيا، في ظل غيابه عن المباريات، وعدم وصوله للمستوى الفني والبدني الكافي لمثل هذه المشاركات.

مصطفى فتحي:

ما زال مصطفى فتحي، صانع ألعاب نادي الزمالك، يعاني من إصابة بقطع في غضروف الركبة، التي تعرض لها نوفمبر الماضي، وحرمته من المشاركة مع الفراعنة أمام غانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بروسيا 2018، وعلى إثر هذه الإصابة، اضطر "فتحي" للسفر إلى ألمانيا، إلا أن مصطفى المنيري، طبيب الأبيض، أكد أن "فتحي" لن يعود للتدريبات الجماعية حتى نهاية ديسمبر الجاري، مما دفع "كوبر" لاستحالة ضمه إلى معسكر الفراعنة لعدم جاهزيته.

عمرو السولية:

باتت مشاركة عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، شبه مستحيلة مع المنتخب استعدادًا للبطولة المرتقبة، فتعرض اللاعب في وقت سابق بمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري، وأدت إلى حصوله بحقنة بلازما، مما أجبره على الحصول على راحة تامة من التدريبات الاستشفائية.

ويواجه صفوف المنتخب، أزمة أخرى تكمن في خط الهجوم، بسبب تراجع مستوى عدد من اللاعبين الأساسيين في المنتخب، وأبرزهم: "باسم مرسي، لاعب الزمالك، وابتعاد عمرو جمال ومروان محسن عن التشكيل الأساسي للأهلي، فضلًا عن خروج حسام باولو من تشكيل سموحة".

يذكر أن الفراعنة يلتقي مع نظيره التونسي وديًا، والمقرر له 8 يناير المقبل، ضمن منافسات أمم أفريقيا بالجابون 2017.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads