المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حملة على منفذ بيع الخضروات والفاكهة في الدقهلية

الجمعة 16/ديسمبر/2016 - 01:39 م
سالى البرى
طباعة
تفقدت حملة من رئاسة مجلس مركز ومدينة بلقاس في محافظة الدقهلية، منفذ بيع الخضروات والفاكهة، استجابة لما نشر تحت عنوان "أسعار بيع منافذ مواطنون ضد الغلاء.. نار".

وعلى الفور كلف رئيس مجلس بلقاس اللواء أحمد رأفت، مساعد رئيس المجلس، محسن عبد الله محمد، وعبد الحكيم الشربيني، مدير التفتيش بالتموين، وأحمد جميل، مدير العلاقات العامة برئاسة المركز، بعمل حمله فورية وإحكام الرقابة والسيطرة على المنافذ.

وخلال الحملة تم التأكد من البيع بسعر الجملة من خلال لافتات الأسعار الموجودة على جميع السلع، وسؤال المواطنين بأن المنفذ يتقيد بالبيع من خلال اللافتة المدون عليها السعر.

يذكر أن محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، شدد على التعامل بكل حسم مع أصحاب المنافذ، وغلق أي منذ يقوم بالبيع بالأسعار المخالفة، مؤكدًا الإلتزام بالبيع بسعر الجملة.

وأكد اللواء أحمد رأفت، رئيس المركز، أنه لن يسمح بأي تجاوزات تجاه المواطنين بمدينة بلقاس، وإذا حدث فلن يتهاون مع مرتكب التجاوز، مشددًا على توقيع أقصى عقاب، وأنه لن يتستر أحد على أي مخالف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads